وزارة الثقافة والاعلام تغلق قناة بداية الفضائية

الثلاثاء 3 أبريل 2018
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 9:06 مساءً
وزارة الثقافة والاعلام تغلق قناة بداية الفضائية

كشفت مصادر لـ«أخبار السعودية» أن وزارة الثقافة والإعلام السعودية أغلقت قناة بداية الخاصة، وذلك لمخالفاتها المستمرة، وأحالت المسئولين فيها للتحقيق، ولم تورد الوزارة أي بيان رسمي حتى الآن بشأن إغلاق القناة.

وتوقف بث البرامج على القناة بموقع يوتيوب، وتصدر هاشتاج “رجعوا_لنا_قناة_بداية” موقع التواصل “تويتر” في السعودية.

وجاءت هذه التطورات الأخيرة، بعد قيام مقدم إحدى فقرات برنامج «حياتك»، الذي يعرض على قناة بداية بإبلاغ متسابق شاب، يدعى إبراهيم عواد، بوفاة والده بشكل مفاجئ على الهواء مباشرة؛ الأمر الذي قوبل بانتقادات اتهمت البرنامج بسلوك طريقة لا إنسانية لإثارة الجمهور.

وكانت قناة بداية أصدرت، مساء الأحد، بيانًا حول حادثة إبلاغ أحد المتسابقين عن وفاة والده على الهواء مباشرة، جاء فيه الإعلان عن فصل المتسببين، وحلّ إدارة القناة، وتعيين فواز الحارثي مديرًا للقناة، وفيصل الهويمل مديرًا لإدارة المحتوى.

وتثير قناة بداية الجدل باستمرار بين مؤيدين ومعارضين لما تقدمه من محتوى، وسبق أن تعرضت القناة لإيقاف مؤقت، بعد رصد عدة مخالفات لها حسبما ذكرت هيئة الإعلام آنذاك، قبل أن يعاد بثها من جديد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.