وفاة الإعلامي فهد الفهيد بعد حادث مروري في بريطانيا أُدخل على أثره العناية المركزة

الثلاثاء 7 أغسطس 2018
أخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 8:20 مساءً
وفاة الإعلامي فهد الفهيد بعد حادث مروري في بريطانيا أُدخل على أثره العناية المركزة

تعرض الزميل الإعلامي فهد الفهيد لحادث سير في العاصمة البريطانية ” لندن”، ويرقد حالياً في أحد المستشفيات، وسط دعوات الجميع بمواقع التواصل الاجتماعي بالشفاء العاجل له وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى.

وأكد العديد من الإعلاميين بالمملكة عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تعرض الزميل فهد الفهيد لحادث سير بالعاصمة البريطانية لندن، أثناء تواجده فيها، حيث يرقد في أحد المستشفيات، فيما دعا الكثير من الإعلاميين ونشطاء المواقع الاجتماعية الله أن يمن على الزميل فهد الفهيد بالشفاء العاجل، ويعود للمملكة سالما معافى.

ولم تقتصر الدعوات بالشفاء من المجال الصحافي والإعلامي فقط، بل امتدت إلى مغردين على موقع “تويتر” آلمهم النبأ، خاصةً وأن الفهيد معروف بعلاقاته الطيبة مع الجميع وأخلاقه الحسنة.

وفهد الفهيد حاصل على درجة الماجستير، كما أنه محاضر ومدرب اتصال وتسويق وتطوير ذات، وعمل إعلاميًّا في بعض القنوات والإذاعات.

وفهد الفهيد أيضًا صحافي بجريدة الرياض وسفير للعمل التطوعي، ومستشار تسويق وإعلام، ومؤلف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.