شاهد مباراة الاتحاد والوحدة الاماراتى

الجمعة 27 يوليو 2018
أخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 12:56 مساءً
شاهد مباراة الاتحاد والوحدة الاماراتى

مباراة الاتحاد والوحدة الإماراتي اليوم و القنوات الناقلة لها يستعرضه لكم موقع الحريف سبورت والتسي تقام في إطار ودي ضمن استعدادات النمور لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

ويستعد فريق الاتحاد السعودي لخوض لقاء مهم أمام فريق الوحدة الإماراتي وهي ثان وديان العميد خلال معسكر الإعداد المقام النمسا.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

ستقام مبارة الاتحاد ضد الوحدة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية ، الرابعة عصرًا بتوقيت مصر ، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة

لم يتم الإعلان عتى الأن عن أي مباراة ستقوم بنقل مباراة الاتحاد والوحدة الإماراتي الودية ، ولكن سيحرص موقعنا على تقديم ملخص الأهداف عقب انتهاء المباراة حال توفره.

الاتحاد ضد الوحدة

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لفريق الاتحاد رامون دياز بالتشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في مباراة الفريق الرسمية القادمة من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.