شاهد مباراة الاتفاق وهلموند سبورت

الجمعة 27 يوليو 2018
أخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 12:54 مساءً
شاهد مباراة الاتفاق وهلموند سبورت

يخوض فريق الاتفاق اليوم رابعة مبارياته الودية خلال معسكره الحالي في هولندا أمام فريق هيلموند الهولندي بعد أن خاض 3 مباريات فاز في اثنتين منها أمام فريق بني ياس الإماراتي، فيما تعادل مع فريق أجاكس الأولمبي بهدف لكل فريق.
وتمثل مواجهة هيلموند أهمية كبيرة خصوصا بعدما بات فريق الاتفاق شبه مكتمل الصفوف من جهة اللاعبين الأجانب والمحليين بانضمام اللاعب الأوروغواياني براهين أليمان الذي وقع لـ3 سنوات بصفقة تكفل بها رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ضمن الدعم المباشر المقدم لجميع الأندية.
وكان رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي مسلي آل معمر قد أعلن أن الاتفاق إضافة للاتحاد والفتح باتوا بلا قضايا خارجية، مقدما الشكر الجزيل لولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي تكفل بسداد جميع المستحقات على الأندية السعودية، في خطوة تاريخية، خصوصا أن استمرار الشكاوى يجعل الأندية تحت طائلة العقوبات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
من جانبها، عبرت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل عن امتنانها لولي العهد على الدعم اللامحدود الذي قدمه للرياضة السعودية التي تشهد نقلة كبيرة نتيجة الدعم والعناية التي تحظى بها من قبل قيادة البلاد في المجالات كافة.
وأشارت إدارة الاتفاق في بيان لها إلى أن تسديد الديون أزال عن كاهل الإدارة عبئا ثقيلا في مضيها لتنفيذ برامجها بعيدا عن أي منغصات، معتبرا أن الأندية نتيجة الدعم السخي تجاوزت نفقا مظلما كاد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.
وثمّن البيان موقف رئيس الهيئة العامة للرياضة مع جميع أندية الوطن، مشددا على أن وقفة آل الشيخ مع الأندية ومتابعته أدق تفاصيل ملفاتها الإدارية والفنية كانت سببا في تسهيل عمل إداراتها والعبور بالأندية إلى مرحلة مهمة تنتظرها في الأيام القادمة.
وكان الاتفاق قد تعرض لـ3 شكاوي لدى الاتحاد الدولي من مدرب ولاعبين سابقين حيث لم تتمكن الإدارة من الوصول إلى اتفاق مرضي معهم، قبل أن يسهم الدعم السخي في إنهاء ملف الشكاوى العالقة على النادي.
وبالعودة إلى المباراة الودية المقررة اليوم، فمن المؤكد أن المدرب الأوروغواياني ليوناردو راموس سيسعى للوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، على اعتبار أن هناك مباراة وحيدة فقط متبقية للفريق ستقام بعد يومين في ختام المعسكر الحالي.
وسيشارك اللاعب الأوروغواياني براهين أليمان في المباراة بهدف التدرج في الانسجام مع المجموعة خصوصا أنه صانع ألعاب ويحتاج إلى عدد من المباريات للوصول إلى درجة التفاهم المطلوبة، كما يُتوقع مشاركة اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف منذ البداية بجانب الأرجنتيني جوانكا بعد أن اكتفى المدرب بإشراك بن يوسف بعد مضي دقائق من الشوط الثاني ونجاحه في تسجيل الهدف الثاني في شباك الفريق الإماراتي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.