نتائج الثانوية العامة في الكويت

الثلاثاء 15 مايو 2018
أخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 4:18 مساءً
نتائج الثانوية العامة في الكويت

نتيجة الثانوية العامة بالكويت 2018 ستظهر ظهر يوم الاثنين 4 يونيو 2018 حيث سيعقد مؤتمر صحفى بحضور وزير التربية والتعليم سيتم من خلاله إعلان نسب النجاح لهذا العام وإعلان أسماء أوائل الطلبة للصف الثانى عشر 2018 علمى وأدبى ودينى، حيث سيقوم وزير التعليم بتكريم الأوائل فى حفل خاص ومتميز، وبعد إنتهاء المؤتمر الصحفى ستظهر النتيجة على موقع النتائج على الانترنت التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية.

نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت موقع المربع

بدا الطلاب تقديم امتحاناتهم النهائية في السابع عشر من شهر مايو الماضي، وتم الانتهاء من تقديم الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018/2019 في نهاية الشهر، واصبح الان شغلهم الشاغل معرفة موعد الاعلان عن نتائج الثانوية العامة 2018 في الكويت وموعد نشرها على موقع المربع الالكتروني، فقد تواصلنا مع اللجان المختصة بالتصحيح في وزارة التعليم الكويتية من اجل التعرف على مواعيد الاعلان رسميا عن النتائج الخاصة بالطلاب في الثانوية العامة واعلنوا ما يلي .

نضع لكم رابط موقع المربع الإلكتروني الخاص بإعلان نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت، وهو الموقع المسؤول الوحيد عن توزيع نتائج طلاب الكويت في جميع المراحل التعليمية، والتي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية دون نتائج الصف الثاني عشر، وسوف يتمكن الجميع من معرفة نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018 في الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.