قياس: استعلام نتائج اختبار التحصيلي 1439 الفترة الثانية عبر موقع النتائج لقياس

الإثنين 14 مايو 2018
أخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 12:34 مساءً
قياس: استعلام نتائج اختبار التحصيلي 1439 الفترة الثانية عبر موقع النتائج لقياس

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم قياس عبر الحساب الرسمي بموقع تويتر عن صدور نتائج اختبار التحصيلي 1439 الفترة الثانية من خلال موقع قياس النتائج الالكتروني، وذلك بحسب الموعد الرسمي الذي حدده المركز في وقت سابق عبر حساب خدمة المستفيدين بتويتر يوم الخميس الموافق 23/9/1439 حسب تقويم أم القرى.

ومع صدور النتائج فقد دعا مركز قياس مقدمي الاختبار التحصيلي للفترة الثانية من العام 1439 إلى الاطلاع و الاستعلام عن النتائج عبر موقع قياس للنتائج الالكتروني.

وبخصوص النتائج فيمكن الاستعلام عن نتائج اختبارات المركز الوطني عبر الملف الشخصي للمستفيد المسجل بموقع قياس الرسمي، كما يمكن الاستعلام من خلال رابط قياس المباشر للنتائج، بحيث يتم تحديد نوع الاختبار المطلوب، ومن ثم تحديد نوع البحث إما برقم السجل المدني، أو رقم الاشتراك، ومن ثم إدخال رقم الهوية ورمز التحقق، والضغط على رز بحث.

وأوضح المركز الوطني بأن استرجاع كلمة المرور للدخول إلى الملف الشخصي تتم عبر الرابط من هنا، أم لمن يريد الحصول على رقم الاشتراك يمكن الاستفسار من خلال وسائل الاتصال التي يوفرها قياس للاستفسارات واالملاحظات من قبل المستفيدين والمستفيدات.

وذلك من خلال مركز الاتصال على الرقم الموحد 920033555 من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً، أو عبر موقع تويتر على الحساب @QiyasOnline.

حيث يعتبر اختبار التحصيل الدراسي الذي يقدمه مركز قياس إحدى الاختبارات التي يقدمها المركز على فترتين تشمل الفترة الاولى والفترة الثانية، ويعد اختبار التحصيلي إحدى شروط القبول الجامعي بالمملكة، ويتم تقديم اختبار التحصيلي بشقيه للتخصصات العلمية والتخصصات النظرية، لخريجات الثانوية العامة.

ويمكن الوصول إلى رابط الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيلي للفترة الثانية 1439 عبر موقع قياس من هنا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.