يلا شوت بث مباشر مباراة الوصل والشارقة في دوري الخليج العربي اليوم 28-1-2018

الأحد 28 يناير 2018
أخر تحديث : الأحد 28 يناير 2018 - 7:02 مساءً
يلا شوت بث مباشر مباراة الوصل والشارقة في دوري الخليج العربي اليوم 28-1-2018

زوار ومتابعي موق القناة نيوز في كل مكان في العالم اهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في موقعنا كما عودناكم علي تقديم كل ما هو جديد وحصري نقدم لكم زوارنا البث المباشر لمباراة الوصل والشارقة في اطار منافسات الاسبوع الرابع عشر من دوري الخليج العربي لكرة القدم حيث يسعي الفريقين الي تحقيق الانتصار في المباراة.

بمعنويات عالية يستضيف فريق الوصل نظيره الشارقة في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب الفهود بزعبيل، ضمن منافسات الجولة 14 لدوري الخليج العربي، وتكمن المعنويات العالية للاعبي الإمبراطور في الفوز العريض الذي حققه الوصل على الإمارات 4-1، في الجولة الماضية للدوري وتعزيز الأصفر فرصه في البقاء في صراع الصدارة.

كما أن التعادل الأخير الذي فرضه شباب الأهلي دبي على العين في اليوم الأول للجولة الحالية للدوري، عزز من طموح الإمبراطور ومعنويات لاعبيه في اعتلاء القمة مجدداً بعد أن تقلص الفارق بينه وبين الزعيم المتصدر إلى 4 نقاط فقط، وفي حال نجح الوصل في الفوز على الشارقة سيصبح الفارق نقطة واحدة وهو ما يسعى إليه الوصل.

وحث الجهاز الفني للوصل لاعبيه على عدم الخطأ أمام الشارقة والذي سيكلف الفهود الكثير في حدوثه، خصوصاً في ظل رغبة الفريق في الحفاظ على ما حققه حتى الآن في مشوار الدوري.

ويحتل الإمبراطور المركز الثالث خلف العين المتصدر والوحدة الوصيف برصيد «28» نقطة، حصيلة فوزه في 8 مباريات وتعادله في 4، وخسارته لمباراة واحدة، ويدخل الفهود اللقاء في ظل غياب لاعب خط الوسط عبد الله النقبي الذي نال البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الصقور الماضي.

وفي المقابل يعود المحترف البرازيلي رونالدو مينديز إلى تشكيلة الفريق بعد أن نفذ عقوبة الإيقاف بعدم مشاركته في الجولة الماضية حيث سبق وأن نال البطاقة الحمراء، ويعتبر مينديز من العناصر المؤثرة التي يعتمد عليها الجهاز الفني بشكل كبير وخصوصاً في مركز صناعة الألعاب الذي يجيده.

وعمد الجهاز الفني للوصل بقيادة الأرجنتيني أروابارينا إلى تكثيف تحضيراته الأسبوع الماضي، والعمل على تقوية خط الدفاع الذي يعاني منه الوصل، فضلاً عن منح اللاعبين الثقة في قدرتهم على العودة لصدارة الدوري مجدداً.

وفي المقابل استعد فريق الشارقة لمواجهة اليوم جيداً بتدريبات متواصلة عقب مباراته الأخيرة ضمن مواجهات الجولة 13 في دوري الخليج العربي أمام فريق الظفرة كسبها الشارقة بثنائية بعد أداء قوي رفع به الفريق رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن وهو موقع شبه مريح لكنه يلزمه مواصلة مسيرة حصد النقاط للوصول إلى المنطقة الدافئة في المسابقة.

البث المباشر قبل بداية المباراة بلحظات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.