طرد أبو هلاله من الجزيرة

الأربعاء 9 مايو 2018
أخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 4:27 مساءً
طرد أبو هلاله من الجزيرة

كشفت وسائل إعلام وعدد من العاملين فى قناة الجزيرة القطرية، اليوم الخميس، عن استقالة المدير العام للقناة ياسر أبو هلالة.

وكانت وسائل الإعلام تداولت رسالة استقالة وجهها أبو هلالة، اليوم الخميس لفريق عمل القناة، معلنا مغادرته بعد حوالى 4 سنوات من العمل مديرًا للقناة القطرية.

وأعلنت الجزيرة فى وقت لاحق استقالة أبو هلالة وتعيين أحمد السقطرى، مديرًا جديدًا، وهو قطرى من أصل يمنى، وقد شغل منصب نائب أبو هلالة منذ 2014.

وقبل تعيينه في هذا المنصب كان أبوهلالة صحفيا مغمورا على المستوى العربى، إلا أنه عرف بآرائه المؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية، وهو شرط أساسى لتولى المناصب القيادية فى القناة القطرية.

وأما المدير الجديد بن سالم السقطرى ينحدر من مدينة يافع بمحافظة لحج فى الجنوب اليمنى، ودرس فى جامعة قطر، قبل أن يلتحق بقناة الجزيرة عام 2005، ويعمل فى مكتب وزير الخارجية السابق حمد بن جاسم، إبان توليه منصب مدير عام القناة.

وتولى السقطرى الذى بدأ عمله فى القناة مساعد مخرج، عدة مناصب إدارية بأقسام القناة القطرية، حتى وصل إلى نائب المدير العام، ومدير الجزيرة الإخبارية بتعيينه اليوم خلفا لأبو هلالة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.