ارطغرل الحلقة 118 بجودة عالية

الخميس 10 مايو 2018
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 8:26 صباحًا
ارطغرل الحلقة 118 بجودة عالية

قيامة ارطغرل الحلقة 118 بجودة عالية بدون تقطيع تابع لايف اون لاين مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع الحلقة 118 مسلسل ارطغرل 118 سنتعرف من خلال هذه المقالة على مواعيد مشاهدة مسلسل ارطغرل الحلقة 113 وفي ملخص الحلقة 118 من مسلسل قيامة أرطغرل ، ارطغرل يوقف امر الإعدام بحق المحاربين بقرار تبرئة من السلطان ،ارطغرل يقابل كاليدار في القلعة والأخير يعرض له فرمان من السلطان .

ايريس “احمد” يتشاجر مع احد محاربي جهنم ثم يتم اسره ولاحقا يتم فك وثاقه واخذه لحاكم بيلجيك، حليمة تبشر بمولودها القادم عثمان وتخبر أرطغرل .

ارتوك يتلقى رسالة بأن التوبنة أخذ كلج أرسلان وامه بعيدا لقتلهم ويخبر ارطغرل ويذهبو اليهم ، كلج ارسلان يهرب وامه يتم اعادة اسرها ، والتونبة يمسكه ويحاول قتله لكن يأتي أرطغرل ويصيب التونبة ، التونبة يطعن أرسلان ويهرب .

– التونبة يقتل زوجة السلطان الأيوبية ،سعدالدين يتخلص من التونبة بعد انتهاء مهمته، ارسلان يموت على اثر اصابته وترسل جثته للسلطان غياث الدين الذي يقوم بعدها بأسر امه ،ارطغرل ينهي اتفاق كاليدار مع حاكم بيلجيك ويقوم بأسره.

سنضع بين ايديكم التسريب للحلقه 118 بمجرد وصوله

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.