اختفاء طيار سعودي في اسبانيا

الإثنين 16 أبريل 2018
أخر تحديث : الجمعة 20 أبريل 2018 - 12:29 صباحًا
اختفاء طيار سعودي في اسبانيا

التفاصيل كما ذكرتها مصادر مقربه من العائله:

1- عمر سلمان المطيري “ابن عمي”، مهندس مدني وطيّار، ذهب في رحلة سياحية إلى أسبانيا وكان على متن أحد السفن الكبيرة “Cruise” في رحلة بحرية وسقط من على متنها بتاريخ ٣ أبريل وإلى هذا اليوم الموافق ١٩ أبريل لم نسمع عنه خبر ولم نجده.

2- في يوم الأحد ٨ أبريل تواصلت الشركة التي يعمل فيها عمر مع أهله وأخوانه وأخبروهم بغيابه وعدم مقدرتهم على التواصل معه، وبعد البحث والتواصل مع السفارة السعودية وجدوا أغراض عمر كاملة بالسفينة “حقيبة ظهر ومحفظة وجوال” وتبيّن أنه هو الغريق.

3- تواصلنا مع الخارجية والسفارة طلباً للمزيد من البحث ولكن بلا جدوى ولا تفاعل ولا أي خبر منهم، بينما العديد من الصحف الأجنبية تحدثت عن الحادثة وفي المقابل صمت غريب حتى من صحفنا، لا تعلمون إحساس والدته وعائلته وهم متشبّثين بـ بصيص من الأمل.

4- نحن عائلته وذويه لا نطلب منكم إلا الدعاء له ومساعدتنا في إيصال أصواتنا للمسؤولين لعل وزارة الخارجية والسفارة تتواصل مع خفر السواحل وفرق الإنقاذ ويكثفون البحث،مع العلم أن فرق الإنقاذ بحثت لمدة ١٢ ساعة فقط وتوقفت تماماً حسب الصحف الاجنبية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اوتار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.